Top Ad unit 728 × 90

مراكش تستضيف "إير شُو 5" نهاية شهر أبريل

مراكش تستضيف "إير شُو 5" نهاية شهر أبريل


تحتضن مدينة مراكش، خلال الفترة ما بين 27 و30 أبريل المقبل، الدورة الخامسة للمعرض الدولي لصناعات الطيران والفضاء "مراكش إير شو" ، الذي ينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، وذلك بقاعدة مدارس القوات الملكية الجوية بمدينة مراكش.
وحسب اللجنة المنظمة فإن المعرض، الذي يعكس تطور صناعة الطيران بالمغرب، يندرج في إطار استراتيجية المملكة الرامية إلى تطوير وتدعيم القطاع، خاصة على مستوى الاستثمار الصناعي ونقل التكنولوجيا.

بعد النجاح الذي حققته الدورات الأربعة السابقة، والمتمثلة في مشاركة أكبر الشركات الرائدة على الصعيد العالمي في مجال صناعة الطيران، فإن المعرض أضحى قارا ضمن المواعيد العالمية الكبرى بعد أن نال ثقة الشركات المصنعة الكبرى لما يقدمه المغرب من فرص للاستثمار، باعتباره وجهة إقليمية مفضلة وبوابة لولوج للسوق الإفريقية الواعدة، سواء بالنسبة للطيران المدني أو العسكري أو طيران الأعمال .

وسيشارك في هذا المعرض، الذي من المنتظر أن يحضره 40 وفدا إفريقيا، والذي من المرتقب أن يزوره أزيد من 20 ألف شخص، وكذا 200 عارض يمثلون 20 دولة، سيقدمون آخر مستجدات هذه الصناعة. بينما خصص منظمو الـ"إير شُو" برنامجا غنيا ومتنوعا يشمل، بالاضافة الى لقاءات مهنية وعروضا جوية مبهرة، عددا من الندوات ستتناول التوجهات الكبرى في تطوير قطاع الطيران بالنسبة للسنوات المقبلة، والتكوين والدفاع والأمن.
مراكش تستضيف "إير شُو 5" نهاية شهر أبريل Reviewed by ben86 on 00:48 Rating: 5

Aucun commentaire:

All Rights Reserved by جريدتي اليومية © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.