Top Ad unit 728 × 90

وزير داخلية ألمانيا: هجمات باريس لن تكون الأخيرة

وزير داخلية ألمانيا: هجمات باريس لن تكون الأخيرة




 حذر وزير الداخلية الالماني توماس دي ميزيير اليوم الاربعاء، من أن هجمات باريس قد تكون جزءاً من سلسلة واسعة من الضربات التي يعتزم تنظيم الدولة تنفيذها في اوروبا.

وقال الوزير في مؤتمر للشرطة في مدينة مينز الغربية "من المعلومات التي لدينا حتى الآن، فإن اعتداءات باريس هي جزء من سلسلة منسقة من الهجمات من تنفيذ ما يسمى بتنظيم الدولة"، مضيفاً: "إذا تاكد ذلك، فان هذه هي أول مرة يشن فيها التنظيم هجوماً في اوروبا الغربية، ولكنها لن تكون على الارجح المرة الاخيرة".

وكان أكثر من 130 شخصاً على الاقل قتل في الهجمات المتزامنة في استاد لكرة القدم وقاعة حفلات ومطاعم في باريس يوم الجمعة الماضي.

وفي نفس المؤتمر، حذر مدير المكتب الفدرالي لمكافحة الجرائم في المانيا هولغر ميونخ من أن أكثر من ثلث الألمان الذي إلتحقوا بالقتال في سوريا وألمانيا من أصل 750 مواطناً توجهوا لمناطق الصراع.

وحذر ميونخ من احتمال أن يكون عدد من المتطرفين اندسوا بين طالبي اللجوء في المانيا والذين يتوقع أن يصل عددهم الى نحو المليون، قائلاً: "لم يتم تأكيد أي من الحالات بعد رغم ورود نحو 120 تحذيراً معظمها من اجهزة امن اجنبية.
وزير داخلية ألمانيا: هجمات باريس لن تكون الأخيرة Reviewed by ben86 on 20:00 Rating: 5

1 commentaire:

  1. How to play Baccarat, with examples from top online casinos
    The process begins 바카라 by choosing a dealer and then selecting the person you are going to meet. Once you're ready for the dealer hand, the poker hand

    RépondreSupprimer

All Rights Reserved by جريدتي اليومية © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.