Top Ad unit 728 × 90

بنعطية: المُباراة أمام "الرّعد" لن تكون سَهلة.. لكننا قادرُون على التأهّل



بنعطية: المُباراة أمام "الرّعد" لن تكون سَهلة.. لكننا قادرُون على التأهّل

اعترف مهدي بنعطية، العائد حديثاً من الإصابة لقيادة "الأسود" من جديد، بصعوبة مهمة المنتخب الوطني المغربي أمام غينيا الاستوائية، سواء في مباراة الذهاب التي ستجمع بينهما مساء اليوم، أو لقاء الإياب يوم الأحد، برسم الدور الثاني من إقصائيات كأس العالم 2018.
وقال مهدي بنعطية، في تصريح لإذاعة فرنسا الدولية "RFI"، إن مواجهة منتخب "الرعد" لن تكون سهلة أبدا، قبل أن يعود ويؤكد "لكننا قادرون على تحقيق نتيجة الفوز اليوم، وحتى في مباراة الإياب يوم الأحد في باتا".
وأضاف مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني "نحن من سيتحكم في زمام الأمور في مباراة اليوم، ويمكننا فرض الأسلوب الذي نريده، فاللقاء سيجرى على أرضنا وسنكون مساندين بجماهيرنا كالعادة.. إذا تمكنا من تحقيق فوز مطمئن هذا المساء، فسنكون في وضع مريح في مباراة الإياب".
وشدد المتحدث نفسه على ضرورة احترام منتخب غينيا الاستوائية وعدم الوقوع في فخ استصغار الخصم، مؤكداً "ندرك أن مباراة الأحد ستكون أصعب، لكن، إذا كنا جديين في تعاملنا مع المباراتين، واحترمنا منافسنا، حينها سنكون قادرين على التأهل إلى دور المجموعات".
بنعطية: المُباراة أمام "الرّعد" لن تكون سَهلة.. لكننا قادرُون على التأهّل Reviewed by moviespictures khalid on 18:15 Rating: 5

Aucun commentaire:

All Rights Reserved by جريدتي اليومية © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.