Top Ad unit 728 × 90

ريفالدو: نيمار الأحق بجائزة أفضل لاعب في العالم

ريفالدو: نيمار الأحق بجائزة أفضل لاعب في العالم

أكد مدرب المنتخب البرازيلي واللاعب السابق للسيليساو كارلوس دونغا أن نيمار تفوق على أقرانه وأنه يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم حاليا.
قبل استضافة البرازيل لمنتخب الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم صرح دونغا: إذا نظرنا إلى الأرقام والإحصائيات فإن نيمار يملك الأفضلية بالتأكيد، ميسي يعاني من إصابة ورونالدو لا يقدم أفضل مستوياته في حين يرتفع أداء نيمار في كل مباراة مع ثبات معدل التهديف وصناعة الأهداف.
دونغا لم يكن الداعم الوحيد لمواطنه فقد انضم ريفالدو إلى قائمة المديح للبرازيلي المتألق بقوله على انستاغرام: لا أعرف من سيحصل على جائزة الكرة لذهبية لكن من وجهة نظري ومع احترامي لميسي وكريستيانو فإن نيمار يستحق الجائزة بعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال العام.
ريفالدو الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 1999 أضاف: إنه لمن الرائع مشاهدة نيمار يطور مستواه مع برشلونة وخصوصا بارتداء الرقم 11 الذي أعرفه جيدا.
رونالدينيو أيضا أثنى على زميله السابق في المنتخب مؤكدا: نيمار ظاهرة رائعة في كرة القدم البرازيلية والعالمية وهو أفضل لاعب برازيلي في الوقت الحالي وأعتقد أن بإمكانه أن يصبح أفضل لاعب في العالم إذا ما واصل تقديم نفس المستويات الكبيرة.
رونالدينيو الحاصل على الجائزة الذهبية مرتين في فترة استثنائية قضاها مع البلاوغرانا أضاف: إنه لمن الرائع مشاهدته يكمل ما بدأناه بصناعة التاريخ في برشلونة، إنه لاعب رائع وشخصية جيدة داخل وخارج الملعب وهو يلعب الكرة من أجل المتعة وليس الأموال.
نيمار يواجه منافسة شرسة من زملائه سواريز ونيمار للحصول على أعلى الألقاب الفردية في كرة القدم والتي احتكرها ميسي ورونالدو منذ عام 2008.
ريفالدو: نيمار الأحق بجائزة أفضل لاعب في العالم Reviewed by ben86 on 23:43 Rating: 5

Aucun commentaire:

All Rights Reserved by جريدتي اليومية © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.