Top Ad unit 728 × 90

حالة طوارئ بمطار القاهرة بعد بﻻغ بوجود قنبلة على متن طائرة مصرية

حالة طوارئ بمطار القاهرة بعد بﻻغ بوجود قنبلة على متن طائرة مصرية  


الاخبار العالمية
كشفت مصادر أمنية بمطار القاهرة، الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني، أنه تم رفع حالة الاستنفار لتفتيش طائرة A490 ، تابعة لشركة مصر للطيران كانت متجهة إلى الغردقة بعد معلومات عن وجود قنبلة.
وقالت المصادر: "تلقى رجال الأمن إشارة من قائد رحلة مصر للطيران رقم MS042 المتجهة إلى الغردقة بأن راكبا أبلغه بوجود قنبلة على الطائرة، وعلى الفور تم سحب الطائرة إلى منطقة الهايجاك البعيدة عن مباني وصالات المطار وإنزال ركابها البالغ عددهم 95 راكبا واستدعاء الكلاب البوليسية وخبراء المفرقعات لفحص الطائرة والركاب والحقائب والتحقيق مع الراكب لمعرفة ملابسات الادعاء".
إلى ذلك، أكدت شركة مصر للطيران في بيان لها أن رحلتها التي كانت في طريقها لمغادرة مطار القاهرة متجهة إلى الغردقة، قد عادت مرة أخرى من على المهبط قبل إقلاعها ببضع ثوان، بسبب إبلاغ راكبة تشيكية طاقم الضيافة عن راكب آخر يجلس بجوارها كان قد تلقى رسالة على هاتفه المحمول تفيد بوجود قنبلة على الطائرة.
 وأشارت الشركة إلى استبدال الطائرة بأخرى لاستكمال الرحلة بعد الانتهاء من إجراءات التفتيش. وقد تم التحفظ على الراكبة التشيكية صاحبة البلاغ وزوجها المرافق لها، والراكب الذي تلقى الرسالة للتحقيق معهم وكشف ملابسات الواقعة.

حالة طوارئ بمطار القاهرة بعد بﻻغ بوجود قنبلة على متن طائرة مصرية Reviewed by ben86 on 07:38 Rating: 5

Aucun commentaire:

All Rights Reserved by جريدتي اليومية © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.